البوابة الرسمية لحكومة الإمارات العربية المتحدة (2024)

2024 حكومة.امارات جميع الحقوق محفوظة.

البوابة الرسمية لحكومة الإمارات العربية المتحدة (2024)

FAQs

ما هي القرارات الجديده في الامارات؟ ›

اعتماد الاستراتيجية الوطنية لمكافحة التصحر 2022-2030. اعتماد آليات لحماية ودعم المنتج الوطني ودعم الاستثمارات الإماراتية. اعتماد إصدار قرار مجلس الوزراء في شأن تنظيم أنشطة الموارد الفضائية. لتصاريح الأنشطة الفضائية والأنشطة ذات الصلة بالفضاء .

ماذا سمي عام 2024 في الامارات؟ ›

2024-2023 - عاما الاستدامة

كم يبلغ عدد سكان الامارات الاصليين؟ ›

يقدر عدد السكان الأصليين لدولة الإمارات 2023-2024 بنحو 2.7 مليون نسمة، وفقاً للإحصائيات الرسمية. ويشكلون حوالي 27% من إجمالي سكان الإمارات البالغ عددهم 10 ملايين نسمة.

كيف احصل على عقد عمل في الامارات؟ ›

  1. الإجراءات تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور أو استخدام الهوية الرقمية تقديم الطلب عبر إحدى قنوات تقديم الخدمة إحالة الطلب الكترونياً الى الوزارة للتدقيق من استيفاء الشروط والمستندات. ...
  2. المستندات المطلوبة صورة شخصيه ملونة واضحة بخلفية بيضاء. صورة من جواز السفر سارية المفعول لمدة لا تقل عن سته أشهر.

هل يوجد عفو للمخالفين في الإمارات 2024؟ ›

يشمل برنامج العفو المخالفين من الفئات التالية: المقيمون في الدولة بإقامات وتأشيرات منتهية الصلاحية- سيُمنح المخالف الذي يتقدم طوعاً لتعديل وضعه إعفاءً كاملاً من كافّة الغرامات التي ترتبت عليه، وله الخيار في مغادرة الدولة بشكل طبيعي ودون إدراج اسمه على لائحة الحرمان، أو تعديل وضعه بتأشيرة وكفالة جديدة.

كم فترة السماح بعد إلغاء الإقامة في الإمارات 2024؟ ›

تمنح دولة الإمارات فترة سماح مدتها 30 يوماً للبقاء بشكل قانوني في دولة الإمارات بعد انتهاء ص احية تأشيرة الإقامة. وعليه يجب تجديد تأشيرة الإقامة قبل انتهاء تلك المدة لتجنب أي غرامات. هل يمكن تجديد تأشيرة الإقامة قبل انتهاء مدتها؟

ماذا كان يطلق على دولة الامارات قديما؟ ›

أحداث تاريخية: أطلق على دولة الإمارات العربيّة المتّحدة قديماً اسم "الغبراء" ومن ثمّ "ساحل عُمان" تيمّناً لاتّصالها بسلطنة عُمان.

كم سنه دولة الامارات؟ ›

الإمارات العربية المتحدة دولة اتحادية تأسست في 2 ديسمبر 1971 وتتكون من سبع إمارات هي: أبو ظبي، ودبي، والشارقة، وعجمان، وأم القيوين، ورأس الخيمة، والفجيرة. وتعد الدولة واحدة من الدول الأكثر استقرارا على مستوى العالم في التاريخ الحديث، إضافة إلى ريادتها في مجالات الاقتصاد، والاستقرار الاجتماعي والأمن.

ما هو شعار ٢٠٢٣ في دولة الامارات؟ ›

تحت شعار " اليوم للغد " أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” .. 2023 "عام الاستدامة " في دولة الإمارات العربية المتحدة.

هل الاماراتيين هنود؟ ›

يشكل الهنود 42٪ من إجمالي سكان الإمارات العربية المتحدة. غالبية الهنود في الإمارات العربية المتحدة (حوالي 50٪ - 883,313 في عام 2011) هم من ولاية كيرالا جنوب الهند، يليهم مهاجرون من تاميل نادو.

من هم اصل سكان الامارات؟ ›

ولفت إلى "أن الأنباط عندما حضروا إلى الإمارات جاءوا بأمور كثيرة كانت موجودة في تلك المنطقة ونقلوها الى هذا المكان الذي كان خاليا من البشر"، مؤكدا أن عشائر الشحوح والحبوس والظهورين هم أصل أهل دولة الإمارات العربية المتحدة الذين حضروا اليها قبل 4000 سنة عندما كانت المنطقة خالية من السكان.

ما هو اصل سكان الامارات؟ ›

وأوضح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي أن أعدادا كبيرة من سكان دولة الأنباط عبرت قبل أربعة آلاف عام على طول ساحل جبال الحجاز حتى وصلت إلى دولة الامارات وعمان مؤكداً ان أصل سكان دولة الإمارات العربية المتحدة من هذه الدولة.

كم تكلفة بطاقة العمل في الامارات؟ ›

رسوم الخدمة

تجديد تصريح عمل و لمدة سنتين: الفئة الأولى: 250. الفئة الثانية: 1,200. الفئة الثالثة: 3,450.

كم سعر بطاقة العمل في دبي؟ ›

رسم الخدمة: 50 درهماً. رسم عاجل: 100 درهم. ملاحظة: رسوم الإصدار أو التجديد 100 درهم عن كل سنة.

كيف اشتغل من البيت في الامارات؟ ›

البحث في المواقع الإلكترونية

تعلن الجهات الاتحادية والمحلية في دولة الإمارات عن الشواغر المتاحة لديها، ويمكنك أيضاً تقديم طلب من خلال المواقع الإلكترونية لهذه الجهات. ويمكنك أيضاً تقديم طلبات العمل من خلال موقع التوظيف الإلكتروني للحكومة الاتحادية في الإمارات العربية المتحدة، في صفحة الوظائف، بعد إنشاء حسابك الخاص.

كم سعر الاقامة في الامارات 2024؟ ›

أسعار الإقامة في الإمارات للمصريين
رسوم الإقامةالرسوم بالدرهم الإماراتي
تجديد الإقامة للمصريين لمدة 3 سنوات والكفيل وافد560 درهم إماراتي
تجديد الإقامة للمصريين لمدة 3 سنوات والكفيل إماراتي510 درهم إماراتي
تجديد الإقامة للمصريين لمدة سنتين والكفيل وافد460 درهم إماراتي
6 more rows
Mar 1, 2024

كم سنة مدة بصمة العين في الامارات؟ ›

وتمكن المسافرين المسجلين مسبقاً في النظام من المرور عبرها من خلال بصمة العين مع الوجه دون الحاجة إلى استخدام مستندات السفر من خلال النظر في الشاشة عند النقطة الخضراء الموجودة في البوابة ليتم التعرف عليه من خلال بصمة العين مع الوجه في مدة لا تتجاوز خمس ثوان.

ما هو تعديل الوضع في الامارات؟ ›

طريقة تعديل الوضع في الإمارات

تعديل الوضع عبر الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وذلك بعد إلغاء الإقامة للوافدين غير العاملين كعمالة مساعدة. تعديل الوضع عبر منصة تم، وذلك بعد إلغاء الإقامة للعمالة المساعدة في الإمارات مثل الحارس ومربية الأطفال والمزارع وغيره.

Top Articles
Latest Posts
Article information

Author: Kerri Lueilwitz

Last Updated:

Views: 6147

Rating: 4.7 / 5 (67 voted)

Reviews: 82% of readers found this page helpful

Author information

Name: Kerri Lueilwitz

Birthday: 1992-10-31

Address: Suite 878 3699 Chantelle Roads, Colebury, NC 68599

Phone: +6111989609516

Job: Chief Farming Manager

Hobby: Mycology, Stone skipping, Dowsing, Whittling, Taxidermy, Sand art, Roller skating

Introduction: My name is Kerri Lueilwitz, I am a courageous, gentle, quaint, thankful, outstanding, brave, vast person who loves writing and wants to share my knowledge and understanding with you.